مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يهدي “دار زايد للرعاية الأسرية” مجموعة من أحدث الإصدارات عن الشيخ زايد

  • 22 يناير 2019

قام وفد من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، يوم الاثنين الموافق 21 يناير 2019، بزيارة “دار زايد للرعاية الأسرية” في مدينة العين، حيث التقى سعادة نبيل صالح الظاهري، المدير العام للدار، وعدداً من القائمين عليها. وقد قام الوفد بإهداء الدار مجموعة من أحدث إصدارات المركز المتعلقة بالمغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وتضمنت هذه الإصدارات عدد (5) “صندوق إصدارات عام زايد”، و100 نسخة من كتاب “بقوة الاتحاد: صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة”، و100 نسخة من كتاب “مسيرة زايد.. بناء الإنسان وتأسيس البنيان”، و100 نسخة من كتاب “منهج الشيخ زايد في بناء دولة الاتحاد”، و100 نسخة من كتاب “ملامح الاستراتيجية القومية في النهج السياسي لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويشمل “صندوق إصدارات عام زايد”، بالإضافة إلى الكتب الأربعة التي سبق ذكرها، كتابين آخرين هما “زايد المؤسس”، و”أوائل زايد”، وقد أطلقه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، ضمن مبادراته العديدة للاحتفاء بـ “عام زايد 2018″، حيث سعى المركز إلى إصدار عدة كتب تتناول جوانب عديدة من حياة الشيخ زايد.

وقد وجه مسؤولو “دار زايد للرعاية الأسرية” الشكر إلى سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدين أهمية الدور البارز الذي يقوم به المركز في خدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. وشدد مسؤولو الدار على القيمة الكبيرة لهذه الإصدارات المتميزة، لما توفره من معلومات غزيرة حول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، يستطيع كل فرد قراءتها والاستفادة منها.

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات