“طيران الاتحاد” تضيف إصدارات “مركز الإمارات للدراسات” على متن طائراتها

  • 25 مارس 2019

تفعيلاً لمبادرة التعاون بينها وبين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، قامت “مجموعة طيران الاتحاد” في أبوظبي، بإضافة عدد من إصدارات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على متن طائراتها؛ حيث ستكون إصدارات المركز متوافرة إلكترونياً، على متن طائرات طيران الاتحاد. كما تنوي المجموعة إضافة إصدارات أخرى للمركز خلال الأشهر القادمة.

وتضم الإصدارات التي قامت “الاتحاد” بإضافتها إلى قائمتها على متن طائراتها: كتاب “بقوة الاتحاد.. صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة” باللغتين العربية والإنجليزية، وكتاب “زايد المؤسس”، وكتاب “أوائل زايد”.

ويُعد كتاب (بقوة الاتحاد: صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة) رحلة استكشاف للمسيرة الفريدة للوالد المؤسس، المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ودوره في تأسيس دولة الاتحاد، فيما يسلط كتاب “زايد المؤسس” الضوء على جوانب عديدة في حياة الشيخ زايد، بينما يقدم كتاب “أوائل زايد” مقتطفات عن حياته، وفق أسلوب جديد لم تألفْه المكتبة المعاصرة بشكل واسع، وهو أسلوب الأوائل الذي يعتمد على سرد الكثير من الحكايات وقصص الكفاح التي قام بها الشيخ زايد من أجل النهوض بالوطن وإسعاد الشعب.

وبهذه المناسبة عبر سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، عن سروره بقيام “مجموعة طيران الاتحاد” بإضافة مجموعة من أهم إصدارات المركز على متن طائراتها، وذلك لكونها تتيح للمسافرين على متن الاتحاد من مختلف الجنسيات، فرصة التعرف على فكر وفلسفة وإنجازات المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. كما عبر سعادته عن تطلع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، إلى تعزيز التعاون مع مجموعة طيران الاتحاد في المجالات الأخرى؛ وأكد أيضاً استعداد المركز التام للتعاون مع كل الجهات والمؤسسات الأخرى بما فيه خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات