ضمن مبادرة التعاون مع مجموعة طيران الاتحاد مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يزور المجموعة ويهديها إصدارات عام زايد

نظم وفد من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، اليوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير2019، زيارة لـ”مجموعة طيران الاتحاد” في مدينة أبوظبي، وذلك بهدف بحث مجالات التعاون بين المركز وطيران الاتحاد، وتزويد الأخيرة بمجموعة من أحدث إصدارات المركز المتعلقة بالمغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقد تضمنت الإصدارات التي أهداها وفد المركز مجموعة من الكتب اشتملت على   كتاب “بقوة الاتحاد: صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. القائد والدولة” باللغتين العربية والإنجليزية، وكتاب “مسيرة زايد.. بناء الإنسان وتأسيس البنيان”، وكتاب “منهج الشيخ زايد في بناء دولة الاتحاد”، وكتاب “زايد المؤسس”، وكتاب “أوائل زايد”، إضافة إلى كتاب “ملامح الاستراتيجية القومية في النهج السياسي لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة”؛ حيث تتناول هذه الإصدارات جوانب عديدة من حياة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أطلقها المركز ضمن مبادراته المتعددة للاحتفاء بعام “زايد 2018”.

وبناءً على تفعيل مبادرة التعاون مع مجموعة طيران الاتحاد، ستكون إصدارات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، متوافرة باللغتين العربية والإنجليزية في صالات القاعات الخاصة برجال الأعمال والشخصيات المهمة. فيما سيتم عرض مجموعة من إصدارات المركز، إلكترونياً على متن طائرات طيران الاتحاد.

وبهذه المناسبة عبر سعادة الأستاذ الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، عن سروره بتزويد “مجموعة طيران الاتحاد” بهذه المجموعة من الإصدارات حول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وذلك لكونها تثري مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بفكر وفلسفة وإنجازات المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه. كما ثمّن مسؤولو “مجموعة طيران الاتحاد” هذه المبادرة، مؤكدين أهميتها في توفير المعلومات القيمة حول الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وضرورة إيصال تلك المعلومات إلى المسافرين كافة على متن طيران الاتحاد، من جميع الجنسيات والأعراق والأديان. كما أعربوا عن تطلعهم لتعزيز التعاون مع المركز في العديد من المجالات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات