زيارة مركز الاتصالات والإعلام التابع لرئيس جمهورية كازاخستان

  • 26 ديسمبر 2012

استقبل مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وفداً رفيع المستوى من مركز الاتصالات والإعلام التابع لرئيس جمهورية كازاخستان، وذلك في إطار ما تشهده العلاقة بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان من تطور مستمر في المجالات كافة. وقد جاءت زيارة وفد مركز الاتصالات والإعلام، لتبادل الخبرات والآراء وتعزيز التعاون بين المركزين. وضم الوفد الكازاخستاني مدير مركز الاتصالات والإعلام، السيد إرجان باباكوماروف، ونائب وزير الثقافة والإعلام لجمهورية كازاخستان السيد أرمان كريكبايف، وعدداً من كبار المسؤولين والخبراء في المركز. وقد استقبل الوفد الكازاخستاني عدداً من المسؤولين بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

وقد قام الوفد الكازاخستاني بجولة في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، تعرف خلالها على طريقة العمل بالمركز وأقسامه وإداراته المختلفة، وأجرى مناقشات وحوارات مع الخبراء بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية تم خلالها تبادل الآراء حول أنشطة ومجالات العمل، وكيفية توثيق التعاون بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ومركز الاتصالات والإعلام.

من جهته، قدم الوفد الكازاخستاني تهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ41 للدولة، كما قدم لمركز الإمارات للدراسات تهنئته على إطلاق العدد الأول من دوريته العلمية المحكمة الجديدة “رؤى استراتيجية”، معتبراً أنها خطوة مهمة على طريق تعزيز ودعم مراكز التفكير والبحث العلمي وتشجيع الباحثين في دولة الإمارات وخارجها على استشراف رؤى جديدة تواكب ما يشهده العالم من تطورات سريعة.

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات