جمال السويدي يوقع كتابه السراب في مركز أوكسفورد للدراسات الإسلامية

  • 14 أكتوبر 2015

وقع الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مركز أوكسفورد للدراسات الإسلامية التابع لجامعة أوكسفورد العريقة بالمملكة المتحدة أول من أمس أحدث مؤلفاته العلمية وهو كتاب «السراب» الذي صدر باللغتين العربية والإنجليزية وذلك بحضور جمع من الدبلوماسيين والأكاديميين والمثقفين والصحافيين في جامعة أوكسفورد إلى جانب مجموعة من صناع السياسات وكبار المعلقين في العاصمة البريطانية لندن.

وكان من أبرز الحاضرين لحفل التوقيع إدوارد مورتيمر الكاتب الصحافي مدير الاتصالات السابق في المكتب التنفيذي للأمين العام للأمم المتحدة وريتشارد ميكبيس السفير البريطاني السابق لدى دولة الإمارات وكريستوفر لونج السفير البريطاني السابق لدى جمهورية مصر العربية المدير السابق لبرنامج الخدمة الخارجية في جامعة أوكسفورد وأوليفر مايلز السفير البريطاني السابق لدى ليبيا والبروفيسورة لويز فاوست أستاذة العلاقات الدولية في جامعة أوكسفورد وبيتر سترونج من جامعة أوكسفورد.

وأهدى الحضور من الخبراء وباحثي الجامعة وأكاديمييها وموظفيها نسخاً من الكتاب. وألقى الدكتور جمال سند السويدي كلمة أكد فيها أن رسالته التي يود إيصالها عبر كتابه «السراب» تكمن في السعي الحثيث إلى توعية الشعوب العربية والإسلامية بالخطر الذي تمثله الجماعات الدينية السياسية.

رابــط الخــبر

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات