الإمارات للدراسات يبحث سبل التعاون مع أشغال أم القيوين

  • 17 نوفمبر 2016

بحث وفد من “مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” خلال زيارته مقر “دائرة الأشغال والخدمات العامة” في أم القيوين سبل تعزيز التعاون بين الجانبين فيما يخدم أهداف التنمية في دولة الإمارات ويحقق رؤية القيادة الرشيدة للدولة.

تم التركيز خلال اللقاء على القضايا محل الاهتمام المشترك وكيف يمكن للمركز من خلال كتبه ودراساته ومؤتمراته وندواته المتخصصة أن يسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالدولة.

تأتي هذه الزيارة في إطار الدور المجتمعي لـ”مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” وحرصه على دعم الجهات والمؤسسات الوطنية المختلفة على مستوى الدولة ومن منطلق إيمانه بأهمية تعزيز العمل المؤسسي الجماعي بما يخدم مسيرة التنمية والتطور في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام الوفد خلال الزيارة بإهداء “دائرة الأشغال والخدمات العامة” في أم القيوين نسخا من أحدث إصداراته العلمية والأكاديمية بهدف تعظيم قيمة القراءة وتشجيع اقتناء الكتب وتعزيز الحركة الثقافية في المجتمع الإماراتي وذلك تماشيا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله بتخصيص عام 2016 عاما للقراءة، وإسهاما منه في إنجاح هذه المبادرة.. وتتضمن الإهداءات مجموعة قيمة من الكتب والدراسات العلمية المميزة .

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات