«الإمارات للبحوث» يطلع على خدمات أبوظبي لرعاية ذوي الاحتياجات

  • 26 نوفمبر 2013

اطلع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على الدور كبير والفعّال في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة التي يقدمها مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية للمركز ضمن فعاليات احتفاله باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والاجتماعية.

وأكد الوفد حرص الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، على تقديم كل ما من شأنه مساعدة مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة على القيام بعمله على أكمل وجه، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة، التي تهتمّ بهذه الفئة اهتماماً خاصاً.

ونقل الوفد إلى مسؤولي مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة حرص مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على تنمية اتجاهات مجتمعية إيجابية نحو ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى تنظيم مثل هذه الزيارات ليس في المناسبات الوطنية أو الاجتماعية فحسب، بل كبرنامج إنساني اجتماعي مستمر طوال العام، لما لها من أثر إيجابي كبير من الناحيتين النفسية والاجتماعية على ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية زيارته قدّم وفد المركز الهدايا التذكارية لذوي الاحتياجات الخاصة ما أسهم في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

رابـط الخـبر

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات