افتتاح المركز الإعلامي لـ “الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية”

  • 20 سبتمبر 2012

افتتح الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية أمس الأول المركز الإعلامي الجديد في المركز، وذلك انسجاما مع احتياجات الباحثين والإعلاميين من العاملين في الدولة أو من الخارج، إضافة إلى تسهيل مهمات الوفود العلمية من المشاركين في المؤتمرات والحلقات البحثية والمحاضرات الفكرية المقبلة في المركز.

وأكد الدكتور جمال سند السويدي في تصريح له خلال الافتتاح الذي حضره حشد من خبراء المركز وموظفيه وعدد من الإعلاميين والصحفيين، أن المركز يعكف على فتح مزيد من الأفاق الرحبة في مجالات الفكر والمعرفة والبحوث الاستراتيجية والمستقبلية وهذا يقتضي توسيع دائرة تنظيم المؤتمرات العلمية والفكرية والحلقات الحوارية خلال الفترة المقبلة.

وأشار السويدي إلى إطلاق المركز مجلة “رؤى استراتيجية “ العلمية المحكمة تماشيا مع خطط المركز في هذا المجال، لافتا إلى أن المجلة شرعت فعليا في عملها في استقبال البحوث الاستراتيجية لمواكبة تطورات التنمية المستدامة وتسارعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ومتابعتها إضافة إلى القضايا التي تهم الأمن الوطني والإقليمي والدولي. مبينا أن المركز الإعلامي يمثل باكورة عمل إدارة التميز المؤسسي الذي اعتمد نظامه حديثا في المركز. ويخضع المركز الإعلامي لإشراف اللجنة الإعلامية برئاسة محمد عبد الله العلي نائب المدير العام لشؤون البحث العلمي المتحدث الرسمي باسم مركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية، ويضم أحدث وسائل الاتصال الإعلامية والفضائية والأجهزة الذكية المتقدمة في العالم إضافة إلى أجهزة الاتصال المرئي عن بعد وأجهزة النشر الإلكتروني وأرشيفا متقدما يتيح المشاركة فيه للجميع كمتلقين أو منتجين أو وسطاء للمادة الإعلامية.

رابـط الخـبر

Share

الفعاليات المقبلة

إصدارات